حسون لـ وفد موريتاني: الشعب السوري صامد مع جيشه لتحقيق الانتصار على المؤامرة ومواجهة العدوان

 

 

 

أكد سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون أن المؤامرة التي تتعرض لها سورية تستهدف موقفها الصامد ودفاعها عن القضية الفلسطينية.
ولفت حسون خلال لقائه وفدا من الفعاليات الحزبية والنقابية الموريتانية إلى صمود الشعب السوري مع جيشه لتحقيق الانتصار على المؤامرة ومواجهة العدوان الذي يستهدف الأمة العربية بأسرهوتوريطها بالفتن والفوضى ومحاولة تقسيمها.

من جانبهم أكد أعضاء الوفد الموريتاني وقوف تنظيماتهم السياسية ونقاباتهم التي يمثلونها مع الشعب السوري في مواجهة المؤامرة الصهيو أمريكية التي يتعرض لها والممولة عربيا وتستهدف أيضا الأمتين العربية والإسلامية مشيرين إلى أنهم سيشرحون أبعاد هذه المؤامرة و خطورتها أمام الرأي العام الموريتاني

.
من جانبه جدد محفوظ لعزيز الأمين العام للحزب الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي في تصريح للصحفيين عقب اللقاء التأكيد على أن هذه الزيارة تضامنا مع سورية شعبا وقيادة وجيشا في وجه المؤامرة الكونية الدنيئة التي تنفذ"بتآمر عربي سعودي وقطري" وتواطؤ مع الكيان الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية وقوى استعمارية ظالمة.
وأشار إلى حجم التضليل الذي تمارسه قنوات الفتنة والشريكة في جريمة سفك الدم السوري منوها بما قدمته سورية إلى عدد من الدول العربية ودعمها للمقاومة وتصديها للمشروع الصهيوني.
واعتبر أن أعداء سورية و مجرمي الأمة من "حكام في الخليج ومجموعات إرهابية" يحاولون تدمير سورية المحبة والسلام التي ستخرج منتصرة على هذه المؤامرة.

 

 

 

Written by Super User

Has no content to show!