خلال لقائه الوفد الموريتاني دعا الرفيق قداح إلى تفعيل دور الأحزاب القومية العربية

إلى ذلك، وخلال لقائه الوفد الموريتاني دعا الرفيق قداح إلى تفعيل دور الأحزاب القومية العربية والتنسيق مع جميع القوى الوطنية والفعاليات الشعبية لمواجهة المؤامرة التي تستهدف سورية والأمة العربية.
وأكد قداح أن سورية بدفاعها عن نفسها في وجه الإرهاب ومنظوماته الممتدة فوق أكثر من أرض عربية إنما تدافع عن الوطن العربي وأمنه القومي، منوهاً بالدور الذي يقوم به تحالف أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية في جميع ساحات العمل السياسي والميداني.
وأشار إلى التضحيات التي تقدمها سورية بشعبها وجيشها في مواجهة الإرهاب وجرائم المجموعات الإرهابية بما فيها «جبهة النصرة» التي تسعى إلى تنفيذ مخطط صهيو-أمريكي عبر أدواتهم في المنطقة، مؤكداً أن سورية قادرة على دحر المؤامرة واجتثاثها من جذورها.
الأمناء العامون لأحزاب الجبهة الوطنية التقدمية أكدوا بدروهم اصطفاف أحزابهم مع جماهير الشعب والأمة في مواجهة المؤامرة التي تؤكد حركة التاريخ أنها لن تفلح في تحقيق مراميها وأهدافها منوهين بالعمل القومي المشترك وضرورة تفعيله لصون الأمة مما يحاك ضدها من مؤامرات.
ولفت الأمناء العامون إلى أن الأحزاب حدّدت رؤيتها الصحيحة والصائبة لطبيعة المؤامرة التي تستهدف سورية وعملت على حشد القدرات الشعبية والفعاليات الجماهيرية على طريق خلق البيئة النوعية الكفيلة بسحق هذه المؤامرة.

 

Written by Super User

Has no content to show!